شرح طريقة زيادة معجبين صفحة الفيس بوك 10,000 معجب

شرح طريقة زيادة معجبين صفحة الفيس بوك 10,000 معجب
شرح طريقة زيادة معجبين صفحة الفيس بوك 10,000 معجب
شرح طريقة زيادة معجبين صفحة الفيس بوك 10,000 معجب



طريقة زيادة معجبين صفحة الفيس بوك 10,000 معجب
 لا يختلف إثنان على أن الفيسبوك هو أكبر و أشهر شبكة إجتماعية في العالم لحد الآن على الأنترنيت، يوجد أكثر من مليار مستخدم نشيط على الفيسبوك لذلك فهي منصة مناسبة لجذب زبناء محتملين، إذا كنت مدون أو مسوق إلكتروني فإنك تمتلك صفحة على الفيسبوك خاصة بمدونتك أو بمنتوجاتك أو خدماتك، في هذه الصفحة تقوم بنشر مواضيعك أو عروضك التجارية أو خدماتك لجذب متابعيك، لكن لتحقيق نتائج أفضل يجب أن تكون صفحتك على الفيسبوك كبيرة، أي أن عدد المعجبين بالصفحة كبير.



 إذا كانت صفحتك على الفيسبوك كبيرة فإنك تستطيع من خلالها جلب عدد كبير من الزوار لموقعك أو جلب زبناء إلى منتوجاتك أو الترويج لمنتوجات الآخرين على صفحتك، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك الربح من صفحات الفيسبوك، إذا كان عدد المعجبين بها كبير، لكن كيف تقوم بتكبير صفحة الفيسبوك؟


تكبير صفحات الفيسبوك

 تكبير أو تضخيم صفحات الفيسبوك مصطلح أصبح شائع جداَ، و إذا قمت بالبحث عنه في محرك جوجل فإنك ستفاجئ بعشرات بل مئات النتائج، كلها تتحدث عن طرق متشابهة أو مختلفة قليلاَ لتكبير صفحتك في الفيسبوك، لكن هل هدفنا هو تكبير الصفحة بأكبر عدد من المعجبين فقط؟ هل هذا يكفي لجلب الزوار إلى موقعك أو زبناء محتملين عن طريق صفحتك في الفيسبوك؟ هل هؤلاء المعجبون الذين ستحصل عليهم يتفاعلون أساساَ مع الصفحة؟ كل هذه الأسئلة يجب أن تطرحها على نفسك قبل إستعمال الخدمات المقترحة في نتائج البحث، و هي خدمات تبادل المعجبين و خدمات بيع و شراء المعجبين.
 اليوم أتيت لكم بطريقة جد سهلة لزيادة عدد لا متناهي من المعجبين واللايكات وكمونتان لصفحتك علي الفيسبوك 
بوسطة افضل موقع لزيادة المعجبين واللايكات والمتابعين 

طريقة استعمال الموقع 
1  اولا يجب الدخول الموقع سوف اترك لك رابط الموقع أسفل الموضوع
2  عندما تدخل الموقع فانصحك بستعمل متصفح كوكل شروم google chrome لأنه توجد فيه ميزة الترجمة الي اي لغة تريد يمكنك ترجمتها الي اللغة العربية 
3  سجل في الموقع باستعمال الإيميل الدي تستعمله في حسابك في الفيسبوك 
لكي تفهم بكل وضوح تام شاهد الفديو من هدا 
الرابط⏪مشاهدة الفديو   ⏩



رابط الموقع من هنا ⏪  زيارة الموقع fbsub9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق