تحميل Amazon

تحميل Amazon



 عن التطبيق   
Amazon

* يمكن للعملاء التسوق بملايين المنتجات على أي موقع من مواقع أمازون في جميع أنحاء العالم من تطبيق واحد
* استخدم Alexa لمساعدتك في التسوق - ما عليك سوى استخدام صوتك للبحث عن المنتجات على Amazon ، وتتبع طلباتك ، وإعادة ترتيب العناصر المفضلة لديك. انقر على رمز الميكروفون وقل "أين أشيائي؟" للوصول إلى الطلبات المفتوحة. أعد ترتيب المنتجات من خلال قول "إعادة ترتيب المناشف الورقية" أو "شراء المزيد من البطاريات".
* استفد من الطلب بنقرة واحدة ، ودعم العملاء ، وقوائم الرغبات ، وإنشاء أو العثور على سجل الطفل أو الزفاف ، تتبع النظام ، وأكثر من ذلك
* مسح الباركود المنتج والصور لمقارنة الأسعار والتحقق من توافر باستخدام المسح الضوئي
* تحقق من صفقات صندوق الذهب - بما في ذلك صفقة اليوم وعروض البرق ، والحصول على إخطار تلقائيا عندما تتوفر صفقات جديدة
* إرسال ومشاركة الروابط إلى المنتجات عبر البريد الإلكتروني ، والرسائل القصيرة ، الفيسبوك وتويتر ، وأكثر من ذلك
* الاشتراك للحصول على إخطارات الشحن التلقائي لمعرفة متى يأتي طلبك ويصل
* شراء بثقة ، مع العلم أن تتم معالجة جميع المعاملات بشكل آمن


وصف المنتج

يتيح لك تطبيق Amazon Shopping إمكانية التسوق لملايين المنتجات وإدارة طلبات Amazon من أي مكان. تصفح ، تسوق حسب القسم ، قارن الأسعار ، اقرأ التقييمات ، شارك المنتجات مع الأصدقاء ، وتحقق من حالة طلباتك.
قارن الأسعار والتوفر عن طريق كتابة البحث ، أو مسح رمز شريطي ضوئيًا أو صورة باستخدام الكاميرا ، أو استخدام صوتك. لا تفوت صفقة مع سهولة الوصول إلى صفقات البرق وصفقة اليوم. يمكنك أيضًا الاشتراك للحصول على إشعارات الشحن لتعرف متى يتم شحن طلبك. لديك حق الوصول الكامل إلى سلة التسوق ، وقوائم الرغبات ، والدفع وخيارات الشحن الأولي ، والاشتراك في حفظ سجل الطلبات ، وإعدادات 1-Click ، ​​تمامًا كما هو الحال في موقع Amazon.com الكامل. يتم توجيه جميع عمليات شراء تطبيقات التسوق في Amazon عبر خوادم Amazon الآمنة لتشفير وحماية معلوماتك الشخصية.


متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام تشغيل Android 4.4 أو أعلى وكاميرا خلفية. تطبيق Amazon للأجهزة اللوحية متوفر على Google Play. ابحث عن "Amazon Tablet" لتثبيت التطبيق وابدأ التسوق


تحميل التطبيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق