تحميل لعبة اسفلت 8 مهكره Asphalt 8 Airborne للاندرويد بروابط مباشرة

تحميل لعبة اسفلت 8 مهكره Asphalt 8 Airborne للاندرويد بروابط مباشرة

تحميل لعبة اسفلت 8 مهكره Asphalt 8 Airborne للاندرويد بروابط مباشرة

-Download-Asphalt-8-Mighty-Asphalt-8 Airborne

انطلق بأقصى سرعة وحاول الفوز بالسباقات المثيرة فى لعبة سباقات السيارات السريعة الرائعة اسفلت 8 مهكره للاندرويد، أستمتع بشراء وقيادة أغلى وأقوى المركبات الرياضية الخارقة، قم بالاستعراضات الهوائية المدهشة للفوز بالسباقات فى Asphalt 8 Airborne Mod APK

إذا كنت من هواة سباقات السرعة والسيارات فأنت على موعد مع وليمة من الحجم الثقيل مع لعبة اسفلت 8 مهكره للاندرويد ، وتعد اللعبة واحدة من إصدارات شركة جيم لوفت GameLoft من لعبة سباقات السيارات الشهيرة اسفلت.


تتميز لعبة اسفلت 8 مهكره للاندرويد Asphalt 8 Airborne Mod APK بالجرافيك الرائع المذهل الذى يجعلك تعيش داخل اللعبة وتستمع بسباقات سيارات السرعة كما لم يحدث من قبل، وتعمل اللعبة تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.



فى هذا الإصدار من لعبة اسفلت 8 مهكره للاندرويد أعلنت الشركة أنها ستنتقل بسباقات السيارات من السير على الأرض إلى الطيران !!! فهذا معنى كلمة إيربورن أى المحمولة جوا ففى أسفلت 8 أنت فقط لن تسابق على التراكات الموجودة على الأرض ولكنك ستقود سيارتك فى الهواء.



حيث يتواجد فى طريقك أثناء السباقات مطبات هوائية سوف تحمل سيارتك إلى الهواء حيث يمكنك تأدية الحركات البهلوانية بسيارتك أو حتى القيام بمناورات هوائية خطرة أثناء السباق لتفادى السيارات الأخرى.


وبالطبع وكما هو معتاد فى إصدارات اللعبة السابقة تتميز لعبة اسفلت 8 مهكره للاندرويد بجرافيكس مذهل يستخدم أقصى طاقة لـ معالجات الرسوميات الموجودة فى أجهزة أيفون وايباد وايبود، ليمنحك تجربة سباق مثيرة ومتعة حقيقية كما قامت اللعبة بتطوير محرك الفيزيائيات الخاص باللعبة فى الإصدار الجديد لجعل اللعبة أكثر ديناميكية وواقعية.



اللعبة بالطبع تحتوي على أحدث السيارات الرياضية السريعة لامبورجيني وفيراري وبوجاتي فيرون ومعظم السيارات الخارقة، كما أن حلبات السباق تتواجد في أماكن ومدن خلابة حول العالم من فينيسيا بإيطاليا إلى صحراء نيفادا إلى جليد أيسلندا سوف تنتقل بك اللعبة من حلبة سباق إلى أخرى لتتمع بمغامرة جديدة وقيادة مثيرة.



لعبة اسفلت 8 مهكره للاندرويد Asphalt 8 Airborne Mod APK يمكنك الإستمتاع بها أونلاين حيث يوجد وبصفة مستمرة العديد من الدوارات والسباقات التي تنظمها اللعبة وتمنحك جوائز قيمة فى حالة الفوز.



كما يمكنك تحدي أصدقائك فى اللعبة لمواجهتك في سباقات تنافسية غير متزامنة حيث لاتحتاج إلى وجود كليكما اونلاين فى نفس الوقت كما يمكنك بالطبع إستخدام العملات التى تربحها من السباقات المختلفة لتطوير سيارتك وشراء سيارات جديدة أسرع

الفيديو الرسمي للعبة لعبة اسفلت 8 مهكره للاندرود

مميزات لعبة أسفلت 8 إيربورن Asphalt 8 Airborne للاندرويد

لعبة سباقات سيارات مدهشة ومجانية
تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

مطبات هوائية تنقل سيارتك لتسابق فى الهواء حيث يمكنك المناورة والقيام باستعراضات بهلوانية.

56 سيارة حديثة تحتوى على أحدث موديلات السيارات الخارقة

حلبات السباق في 9 أماكن جديدة بتجربة قيادة مختلفة.

وضع المهنة Career Mode يحتوى على 8 مواسم ب 180 حدث مختلف.

يمكنك منافسة أصدقائك فى سباقات غير متزامنة لاتتطلب وجود كليكما اونلاين فى نفس الوقت.

جرافيك رائع مذهل بإستخدام أحدث تكنولوجيا الجرافيكس والفيزيكس المتاحة مع مؤثرات صوتية رائعة.

لوحة شرف تضم أعلى المتسابقين نقاطا حاول أن تصل للمراكز الأولى


 تحميل لعبة Asphalt 9: Legends 2018 

تحميل ملف APK

تحميل ملف  obb

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق