تحميل لعبة البلياردو ايت بول مهكره 8 Ball Pool Mod للأندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة البلياردو ايت بول مهكره 8 Ball Pool Mod للأندرويد برابط مباشر
Download-billiard-billiard-billiard-8-Ball Pool-Mod-for-Android

تحميل لعبة البلياردو ايت بول مهكره 8 Ball Pool Mod للأندرويد برابط مباشر
تحميل لعبة البلياردو ايت بول مهكره 8 Ball Pool Mod للأندرويد برابط مباشر


إستمتع بأفضل لعبة بلياردو فى العالم على الهواتف والأجهزة اللوحية ، إلعب أونلاين فى منافسات فردية وبطولات فى مواجهة أصدقائك ولاعبين آخرين من حول العالم مع لعبة 8 Ball Pool مهكرة للأندرويد


لعبة ايت بول مهكره للاندرويد هى لعبة البلياردو الشهيرة المطورة من شركة miniclip، وهي لعبة البلياردو رقم واحد فى كلا من جوجل بلاي و ابل اب ستور وغيرها من متاجر التطبيقات والألعاب، لعبة 8 Ball Pool تتميز بجرافيك رائع مع اللعب الثنائي Multiplayer الممتع مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين.


لعبة بلياردو بيل بول 8 مهكرة تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، و لقد حققت اللعبة منذ إطلاقها حوالي 100 مليون مشترك بتقييم 4.5 نجوم على متجر جوجل بلاي وآب ستور.


ويمكنك في لعبة البلياردو 8 ball pool مهكرة للأندرويد مصادقة أصدقائك على موقع فيسبوك أو جوجل كما يمكنك إضافة أى شخص إلى قائمة الأصدقاء عن طريق إستخدام الرقم التعريفى المميز له Unique ID، ويمكنك دعوة أصدقائك فى اللعبة للدخول فى منافسات زوجية بينكم أو طلب وإرسال العملات الخاصة باللعبة.



منافسات البلياردو فى لعبة ايت بول مهكره للاندرويد إما مباريات فردية يمكنك فيها مواجهة أى لاعب أخر أونلاين بشكل عشوائى حيث تقوم اللعبة باختيار لاعب من نفس مستواك فى اللعبة أو مقارب له، كما يمكنك مواجهة أحد أصدقائك من قائمة الأصدقاء الخاصة بك الموجودة باللعبة.


وإما مباريات على شكل بطولات أو دورات Tournaments من 8 لاعبين مختلفين تقوم لعبة بول 8 بإختيارهم بشكل عشوائى من حول العالم، البطولة تأتى فى شكل Knock out بمعنى أن المغلوب يخرج مباشرة من البطولة لذا يجب عليك الفوز فى كل مبارة للفوز بالبطولة والجائزة.

وتتنوع قيمة الجوائز التى تربحها فى لعبة لعبة بال بول 8 من البطولات أو المباريات الفردية حسب المبلغ الذى تختار المشاركة به فى بداية المباراة أو البطولة فيمكنك المشاركة بمبلغ 25 عملة وحتى 20000 عملة من عملات لعبة بول 8.

العملات التى تربحها في لعبة Ball Pool 8 مهكرة للأندرويد يمكنك إستخدامها في متجر اللعبة لشراء العديد من أدوات اللعبة حيث يمكنك شراء عصيان بلياردو جديدة بقدرات أفضل، أو طاولات بلياردو بأشكال مميزة أو عبارات شات تدهش بها منافسيك أثناء اللعب.

لعبة 8 Ball Pool للاندرويد هى لعبة MultiPlayer اى متعددة اللاعبين جد رائعة لذلك يمكنك اللعب مع العائلة أو اصدقائك مهما يكن مكانهم في العالم ، وأيضا غيرهم من اللاعبين ذو المستويات العالية في اللعبة وكلما لعبت أكثر كلما استطعت الفوز بعملات وجوائز اكثر وكلما ارتفع تصنيفك واصبح بإمكانك شراء اشياء جديدة.
الفيديو الترويجي لـ لعبة البلياردو بيل بول مهكرة للأندرويد

مميزات لعبة 8 Ball Pool مهكرة للاندرويد

المود الأحدث

إطالة مؤشر التوجيه الخاص بعصا البلياردو (Extended Stick Guideline)



الميجا مود إصدار أقدم

مؤشرات توجيه عصا البلياردو ممتدة لما لانهاية (Endless Stick Guides).

جميع الربيزات مفتوحة دون الحاجة إلى الوصول إلى المستوى المطلوب لكن تحتاج إلى شيبات لفتحها.

جميع الدورات مفتوحة.
لعبة بلياردو مجانية.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

إمكانية إضافة اصدقائك على فيسبوك أو جوجل بلس إلى قامة اصدقائك باللعبة.

جرافيك رائع عالى الجودة مع سهولة فى التحكم.

إمكانية المشاركة فى منافسات فردية أو فى بطولات ضد أكثر من لاعب.

القدرة على تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم .

إمكانية شراء او اختيار العصي و الطاولات بالشكل الذي يناسبك

إمكانية الحصول على جوائز يومية و اسبوعية .

توفرها على نظام سهل الإستخدام و مميز .

سهولة التسجيل في اللعبة عبر حسابك علىFacebook أو موقع miniclip

لتحميل اللعبة معنا هدا الرابط
تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool مهكرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق